اعلان

ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة 3 عمال سقطوا في بيارة صرف صحي بالأقصر

مصرع شخصين غرقا اثناء بيارة صرف صحي بإسنا

مصرع ثلاثة سقطوا في بيارة صرف صحي بإسنا
مصرع ثلاثة سقطوا في بيارة صرف صحي بإسنا

لقي عاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، مصرعهما، فيما أصيب الثالث، أثناء محاولة تسليك بعض المواسير عقب انسدادها بمنطقة نجع القرية بجوار الشيخ السعد الصحابي بإسنا جنوب الأقصر.

تلقى مركز شرطة إسنا بلاغا من الأهالي بسقوط ثلاثة أشخاص من عمال الصرف الصحي أثناء العمل في تسليك بيارة للصرف الصحي بمركز إسنا وتحديدا بمنطقة الشيخ سعد الصحابي بالقرية، وعلى الفور تم إرسال ثلاث سيارات إسعاف لنقل الجثث والمصابين ومنقذ من إدارة الحماية المدنية لانتشال الجثث من مياه الصرف الصحي.

بداية الواقعة كانت بحدوث هبوط أرضي نتيجة حدوث انسداد في المواسير الخاصة بالصرف الصحي، وعلى اثر ذلك تم تقديم العديد من الشكاوى، وانتقل ثلاثة من عمال الصرف الصحي للعمل والحفر وخلال نزولهم أسفل المياه لفك عدد من المواسير المنسدة انهالت المياه على أحدهم واضطر آخر لينقذ الأول لكنه غرق معه في مياه الصرف، بينما حاول الثالث اللحاق بهم لكن أثناء نزوله عبر السلم شعر بالإغماء فنجح الأهالي في إخراجه باستخدام الحبال.

شاهد العيان، أكد استمرار العمال في مياه الصرف لفترة استغرقت ساعة مما يؤكد غرقهم نتيجة مياه الصرف الصحي التي غطت البيارة بالكامل، بينما نقلت سيارة الإسعاف الشخص الثالث الذي تم إنقاذه وإسعافه بسبب إصابته بحالة من الإغماء وضيق في التنفس، لافتا، إلى أن العمال في الثلاثينات من العمر وجميعهم من مركز إسنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً