اعلان

التحقيق في وفاة طالب سقط من الطابق الثالث بمدرسة في القليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة مركز كفر شكر بـمحافظة القليوبية باستدعاء معلمتين من هيئة التدريس بمدرسة كفر الشهاوي خاطر، إحداهما مدرسة والأخرى مشرفة بذات المدرسة للاستماع لأقوالهما في المحضر رقم 4915 إداري كفر شكر، الذي يفيد بسقوط الطالب من الطابق الثالث بالمدرسة، حيث لقي مصرعه فور وصوله إلى مستشفى كفر شكر، وجرى التصريح بالدفن فجر اليوم، عقب ورود تقرير مفتش الصحة.

وكان قد صرح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق فى واقعة وفاه طالب بالصف الثانى الإعدادي في القليوبية أثناء سقوطه من الدور الثالث بمدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية التابعة لإدارة كفر شكر.

وتبين من التحقيقات أن المدرسة تعمل فترة مسائية، وأن الطالب المتوفى يدعى 'عمر ع. م' بالصف الثانى الإعدادي وأنه خرج من الفصل خلال حصة العلوم بعد استئذان المدرس للخروج إلى دورة المياه وفجأة سقط من الدور الثالث، دون أن يعلم أحد سبب ذلك وعلى الفور نُقل الطالب إلى المستشفى لإسعافه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الطالب المذكور سقط من الدور الثالث خلال تواجده بمفرده خارج الفصل، أثناء حصة العلوم ليسقط من الدور الثالث في ظروف غامضة، مؤكدا أنه يتم التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها من الجهات المعنية حيث جرى إرسال لجنة من المديرية للتحقيق وبيان الملابسات، ومعرفة ما إذا كان هناك أي تقاعس في الإشراف.

كان قد لقي طالب بالصف الثانى الإعدادي في القليوبية مصرعه أثناء سقوطه من الدور الثالث بمدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية التابعة لإدارة كفر شكر، وتم نقل الطالب مصابا للمستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إسعافه بالمستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لفحص الجثة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً