اعلان

مصرع شخصين في انقلاب دراجة نارية بسوهاج

مصرع شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية مروع في سوهاج

مصرع شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية مروع في سوهاج.. ارشيفية
مصرع شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية مروع في سوهاج.. ارشيفية

شهدت دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، اليوم، مصرع طالب وكهربائي، إثر انقلاب دراجة بخارية، وتم تم نقل الجثتين إلى مستشفى دارالسلام المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من توقيع الكشف الطبي على الجثتين أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

اختلت عجلة القيادة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود إشارة من مستشفى دارالسلام المركزي، بوصول كل من 'رفعت. ا. م'، 24 سنة طالب، و' هاني. م'، 21 سنة، كهربائي، يقيمان دائرة مركز دار السلام، جثتين هامدتين، إثر حادث دراجة بخارية.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، وبسؤال والد الأول وعم الثاني المدعو «إبراهيم. م. ا»، 62 سنة، بالمعاش، ويقيم دائرة مركز دار السلام، قرر الأول أنه أثناء قيادة نجله دراجته البخارية بذات الناحية وبرفقته الثاني، اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى لانقلابها ووفاتهما، ونفي الشبهة الجنائية.

وبالفحص تبين من توقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة، أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات المباحث ذلك.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة