اعلان

البحيرة تُعلن الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ والأمطار بـ1262 معدة

إتعدادت المحافظة للطقس السيئ
إتعدادت المحافظة للطقس السيئ

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة انتشار جميع فرق ومعدات التدخل السريع لمواجهة موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التى تشهدها المحافظة حاليا، حيث تعمل أكثر من ١٢٦٢ معدة وطاقم بجميع شوارع مدن وقرى المحافظة.

ووجه المحافظ، من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة وخلال رئاسته للغرفة ومتابعة فرق الأزمات والطوارئ وتوجيه ومتابعة كافة الجهود وفرق التدخل بجميع المراكز والمدن، باستمرار متابعة كافة التمركزات لوحدات التدخل على الطرق الرئيسية والمتابعة المستمرة لكافة المراكز والقطاعات.

وأشار إلى أنه منذ الساعات الأولى من صباح اليوم تم انتشار كافة المعدات والاطقم وتواجد كافة الأجهزة المعنية بالمواقع المخصصة مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بوجود أعضاء من كافة الجهات المعنية للتدخل المباشر وحل أي مشكلة تطرأ.

كما تم دعم جميع المراكز الساحلية بوحدات كبيرة لشفط وكسح المياه للمساهمة مع المعدات الحالية لمواجهة ومجابهة موجة الأمطار الغزيرة ومضاعفة الجهود المبذولة للحد من الموجة والعمل على راحة المواطنين، مع التواجد المستمر لجميع المرافق على مدار الساعة بالإسعاف والمستشفيات والتواجد الأمنى والمرور بالشوارع.

استمرار رفع حالة الطوارئ في البحيرة لمواجهة الطقس السئ

وشدد اللواء المحافظ على التدخل فوراً لحل جميع الشكاوى الواردة من المواطنين على الفور، مع الانعقاد الدائم لغرفة العمليات وإدارة الأزمات وتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين على أرقام '٠٤٥٣٣٥٦٢٤٠ - ٠٤٥٣٣٤٩٤٤٧'.

إتعدادت المحافظة للطقس السيئ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً