اعلان

استعدادا للتقلبات الجوية.. رفع حالة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة بنها

الدخاخنى
الدخاخنى

أعلن الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لـمستشفيات جامعة بنها، اليوم السبت، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أقسام المستشفيات والاستقبال والطوارئ نظرا لسوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة ولحين تحسن الأحوال الجوية مع أخذ الاحتياطات اللازمة.

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، برفع درجة الاستعداد القصوى وجاهزية المستشفيات خلال فترة موجة الطقس السيئ.

وشدد الدخاخنى على تواجد جميع الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وفنيين بمختلف الاقسام والوحدات والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في تلك الظروف وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والتحاليل والأشعات والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته، وجاهزية فريق عمل وحدة الأزمات والكوارث بمستشفيات جامعة بنها.

وأشار الدخاخنى إلى قام فريق عمل وحدة الأزمات والكوارث تحت إشراف المهندسة أن بولس رئيس الوحدة بوضع خطة متكاملة لمواجهة موجة الطقس السيئ، وذلك فى إطار الاستعدادات المستمرة التي تقوم بها الوحدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأوضح الدخاخنى أنه اشتملت الخطة على قيام فريق عمل وحدة الأزمات والكوارث على تأمين المولدات ولوحات الكهرباء وكذلك العمل على إزالة أي معوقات تخص منظومة الإطفاء والحريق والتدخل السريع في حالة حدوث أى طارئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً