اعلان
اعلان

تطعيم سائقي عربات الحنطور وأهالي الأقصر بمنازلهم بلقاح كورونا

تطعيم سائقي الحناطير
تطعيم سائقي الحناطير
كتب : أهل مصر

شكّل الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، مجموعات عمل متحركة قامت بتطعيم قائدي مركبات الحنطور، وكذلك أهالي محافظة الأقصر بمنازلهم ومن المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة وصول المحافظة إلى نسبة عالية من تطعيم المواطنين، ويأتي ذلك في إطار اكتمال المنظومة السياحية من كافة جوانبها.

تطعيم سائقي الحناطير

وفي سياق متصل، وفرت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، التطعيم الفوري للمواطنين ضد فيروس كورونا المستجد ، وتم توفير لقاح فيروس كورونا داخل 49 وحدة ومركز طب أسرة، و5 مستشفيات تابعين للهيئة بالأقصر، وذلك بالإضافة إلى مجموعات من الفرق المتنقلة التي تجوب جميع أنحاء محافظة الأقصر.

تطعيم سائقي الحناطير

ويهيب محافظ الأقصر، بالسادة المواطنين سرعة الحصول على اللقاح؛ حرصا على سلامتهم وحمايتهم من تداعيات فيروس كورونا، مشيراً إلى أن المحافظة توفر كميات كبيرة من اللقاح حتى يتسنى لجميع المواطنين الحصول عليه، ومؤكدا على ثقته في وعي المواطن الأقصري في أن يكون ساعدا داعما لجهود الدولة في ذلك.

تطعيم سائقي الحناطير

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة تطعيم جميع المواطنين بمحافظة الأقصر، خاصة الفئات المتعاملة مع السائحين حتى تكتمل المنظومة السياحية من سحر الطبيعة الخلابة وعظمة الأجداد، وتصبح الأقصر أيقونة السياحة.

تطعيم سائقي الحناطير

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل