عامل يشرع في قتل زميله بمشاجرة بشبين القناطر

صوره لقتل
صوره لقتل

شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية حادثا مأساويا، حيث شرع عامل فى قتل زميله وقام بطعنه بمطواة فى البطن فى مشاجرة بينهما على إثر مشادة بسبب خلافات بينهما.

وتم نقل المصاب الى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، فطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصاب والتحفظ على المتهم والأداة المستخدمة فى الواقعة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول المدعو 'م.أ.م ' 20 سنة عامل مصابا بطعنة نافذة أسفل البطن وحالته العامة غير مستقرة وجاري نقله إلى مستشفى بنها الجامعى.

وبالانتقال والفحص، تبين للمقدم محمد شديد رئيس مباحث المركز، وتوصلت التحريات، وتبين أن المجني عليه تشاجر مع المدعو 'أ.ا' عامل بسبب مشادة بينهما تحولت لمشاجرة بسبب خلافات سابقة فقام المتهم بطعنه فى منطقة البطن فسقط على الأرض غارقا في دمائه وتم نقله للمستشفى.

وتمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة واعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المتهم والأداة المستخدمة فى الواقعة، وجارى العرض على النيابة وطلبت الاستعلام عن حالة المصاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً