اعلان

«نفسى أعرف عندي إيه».. طفلة تستغيث بالرئيس السيسي لعلاجها من مرض نادر بالإسكندرية (فيديو)

الطفلة جنى المصابة بمرض نادر في الإسكندرية
الطفلة جنى المصابة بمرض نادر في الإسكندرية

حياة مأساوية تعيشها أسرة الطفلة 'جنى وائل' ابنة محافظة الإسكندرية، القاطنة بشرق المدينة، والتي تُعاني من مرض نادر في البطن منذ عامين حرمها من تناول الطعام، ما دفع الأسرة لإطلاق الاستغاثات لإنقاذ حياة طفلتها بعدما عجزوا عن علاجها بعد طرقهم أبواب العديد من الأطباء داخل وخارج المحافظة.

وقالت 'سمر حسن' والدة الطفلة جنى، إن نجلتها أصيبت بـمرض نادر في البطن منعها من تناول الطعام منذ عامين وتم عمل لها جميع التحاليل ولكن بدون فائدة بالرغم من عرضها على أكثر من طبيب وكل طبيب يشخص الحالة بشكل مختلف عن الآخر.

الطفلة جنا

الطفلة تُناشد بتدخل الرئيس السيسي

وأضافت الأم المكلومة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن 'نجلتها كانت في عام 2020 وزنها كان 65 كيلو قبل إصابتها بهذا المرض النادر وبعد أن تملك منها أصبح وزنها 32 كيلو وتسبب المرض في توقفها عن تناول الطعام وبدأت في الترجيع بصفة مستمرة وبدأت أحصل على الأدوية عن طريق الوريد الذي يسبب الألم الشديد وعدم قدرتها على الحركة'.

الطفلة جنا

واستغاثت الطفلة المريضة 'جنى'، في حديثها لـ'أهل مصر'، قائلة: 'أنا نفسي أعرف عندي إيه، وأنا الآن لا أستطيع تحمل الطعام ولا حتى شرب المياه، وبقوم بارتجاع الأطعمة باستمرار وعندي ألم في جسمي'، متابعة: 'أتمنى تُدخّل الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاجي داخل مصر أو خارجها لأني تعبت من الأدوية التي أتناولها بدون فائدة ونفسي أعود إلى المدرسة لاستكمال دراستي'.

WhatsApp
Telegram