اعلان

الأجهزة الأمنية تكشف غموض مقتل أربعيني ملقاه بأراضي زراعية في الفيوم

الأجهزة الأمنية تكشف غموض مقتل أربعيني ملقاه بأراضي الزراعية بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من ضبط خمسة أشخاص من أصل سبعة متهمين بقتل شخص يدعى جمعة بكري سعد يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عامًا قامو بذبحه وقطع أحد أطرافه بعد استدراجه إلى عقار تحت الإنشاء في الأراضي الزراعية بقرية أبو شناف التابعة لمركز شرطة سنورس؛ بسبب لعب القمار وشرب المواد المخدرة وتشاجروا مع المجني عليه بسبب المكسب والخسارة.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريقا من البحث الجنائي بمشاركة مباحث مركز سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز والمقدم محمود هيبه مفتش مباحث المركز الذي عثروا على جثة المجني عليه في دائريتهم والمقدم هاني تعليب مفتش مباحث مركز طامية بسبب إقامة المجني في قرية الصبيحات التابعة لمركز طامية.

ونجحت الاجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من استهداف خمسة من الجناة والبحث على الاثنين الآخرين، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة وقرروا بمعرفتهم بالمجني عليه وأنهم كانوا بيحضروا إلى هذا المنزل ملك أحدهم للعب القمار وشرب المواد المخدرة، لكن تم مشاجرة بينا بسبب اللعب وحاول المجني الاعتداء علينا بسلاح أبيض بسبب خسارته في اللعب فقام أحدنا بضربه بالسنجة قطعت أحد أبدية، وحاول قتلنا فقمنا للدفاع عن أنفسنا وضربناه وعندما شاهدنا أنه أتوفي وغشية للوصول إلينا قمنا بإلقاه بإحدى الأراضي الزراعية.

وقال نحن مجموعه من الاصدقاء اثنين من مدينة الفيوم واثنين مننا من قرية عبد العظيم التابعة لمركز سنورس وواحد مننا من نفس قرية الصبيحات المقيم به المجني عليه

أما الإثنين الآخرين لا نعرف من أي قرية.

وتكثف رؤساء المباحث التحريات للوصول علي الإثنين الاخرين من عدد سبعة أشخاص تم القبض علي خمسة ومازال جاري البحث علي الآخرين لتقديمهم للمحكمة.

تعود الواقعة إلى عثور بعض مزارعين قرية ابوشناف التابعة لمركز شرطة سنورس علي جثة شخص ملقاه بأراضي الزراعية مذبوح من الرقبة وبه عدة طعنات متفرقة وقامو بالاتصال بالشرطي

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد حافظ الحنبولي مٱمور مركز شرطة سنورس بورود بلاغ من مزارعين بقرية ابوشناف بالعثور علي جثة شخص في الأربعينات مذبوح وملقي في الأراضي الزراعية.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل شخص بطريقة الذبح في الرقبة وبه عدة طعنات متفرقه

وأكدت التحريات الأولية بأن القتيل يدعي جمعه بكري سعد يبلغ من العمر 43عاما ومحل إقامته بقرية الصبيحات التابعة لمركز طامية .

وتم عمل محضر بالقبض على الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة حبس المتهمين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وسرعة القبض على الباقين .

WhatsApp
Telegram