اعلان
اعلان

المتهم بقتل الطفلة "رضوى" في البحيرة يمثل جريمته: "كتمت أنفاسها ثم هتكت عرضها ووضعتها داخل شوال"

تحقيقات النيابة

الطفلة رضوى
الطفلة رضوى

اصطحب فريق من النيابة العامة بالبحيرة، قبل قليل، المتهم بقتل الطفلة 'رضوى علي محمد زايد' 9 أعوام، وذلك عقب هتكه عرضها ووضعها في 'شوال' لمدة 4 أيام، لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة بمكان الواقعة بقرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة.

تحقيقات النيابة

قاتل الطفلة

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه الجريمة، وقام بتمثيل الجريمة، مشيرا إلى أنه قام باستدراج، المجنى عليها إلى سطح منزله المجاور لمنزل المجنى عليها، وكتم أنفاسها حتى الموت ثم هتك عرضها ووضعها في 'شوال' لمدة 4 أيام.

وشهدت قرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث تجرد شاب في العقد الثالث من العمر، من كل معاني الرحمة واصطحب جارته طفلة، 9 سنوات، إلى سطح منزله المجاور لمنزل المجنى عليه، وكتم أنفاسها حتى الموت ثم هتك عرضها ووضعها في 'شوال' لمدة 4 أيام.

كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد ببلاغ من والد الطفلة 'رضوى على محمد زايد' 9 سنوات، بتغيب ابنته عن المنزل، وعلى الفور وجه مدير الأمن تشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية برئاسة اللواء محمد شعراوي، مدير المباحث الجنائية.

وتواصلت جهود المباحث إلى أن مرتكب الجريمة 'محمد أحمد الشوربجي' 27 عاما، حيث قام باصطحاب المجني عليها إلى سطح منزله، بزعم إخبارها بشيء، ثم قام بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم هتك عرضها ووضعها في 'شوال'، لمدة 4 أيام ثم قام بإلقائه خلف منزلها في اليوم الخامس.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل