المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

السجن 7 سنوات لعامل قتل شخص في مشاجرة بالإسكندرية

أهل مصر
صورة مشاجرة
صورة مشاجرة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد سامح سعد الدين والمستشار عبد العاطى مسعود شعله والمستشار إسماعيل محمد علي وأمانة سر محمد عثمان بالسجن المشدد 7سنوات للمتهم " م.أ.م" عامل لاتهامه بالضرب الذي أفضي للموت للمجني عليه " إ.م.ي" .

عامل يقتل شقيق شخص في مشاجرة

بداية الواقعة المقيدة في القضية رقم 1113 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان ، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان يفيد بمشاجرة ونقل المجني عليه إلي أحدي مستشفيات دائرة القسم وتوفي .

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثان أنه على إثر خلاف سابق بين المتهم " م.أ.م " عامل وبين شقيق المجني علية " إ.م.ي" وحدثت مشاجرة بينهما وبعد مرور ثلاثة أيام حضر المجني عليه وتقابل مع المتهم وحدثت بينهما مشاجرة وكان في حوزة المتهم سلاح أبيض كتر ونشبت بينهما مشاجرة بالأسلحة البيضاء وقام المتهم بطعن المجني عليه بالكتر في قدمه والوجه وتم نقله إلى المستشفى وتوفي بعد ذلك .

صورة وفاة

و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض علي. وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم .

اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 919 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و57 حالة وفاة