اعلان

قاتل تاجر الخردة بديرب نجم بالشرقية: اتحرش بزوجتي وكنت بدافع عن شرفي

تاجر مواشي يقتل تاجر خردة بجميزة بني عمر بالشرقية.. والقاتل: "كنت بدافع عن شرفي وبيتحرش بزوجتي"

أهالي قرية جميزة بني عمرو
أهالي قرية جميزة بني عمرو

شهدت قرية جميزة بني عمرو التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، جريمة قتل راح ضحيتها تاجر خردة على يد تاجر مواشي، كان الأخير طعن الأول بسلاح أبيض طعنة نافذة في الصدر.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بمركز ديرب نجم إلى حيث الواقعة، ثم فرضت كردونا أمنيا مشددا حول القرية، وانتشرت قوات الأمن بكثافة تحسبا لوقوع أي مشادات بين أهالي طرفي الجريمة، وتم تشييع جنازة الضحية، فيما فر الجاني هاربا.

وفي فجر اليوم الجمعة، سلم الجاني نفسه لرجال الشرطة بمركز ديرب نجم، واعترف أمامهم أنه أودى بحياة القتيل دفاعا عن عرضه، وبعد التحقيقات معه من قبل النيابة، قال أن المجني عليه حاول مرارا التعدي على عرضه بالتحرش بزوجته، مؤكدا أنه حاول إبعاده عن زوجته كثيرا، لكن دون جدوى.

وأكد أنه بعد محاولات عديدة لمنع تاجر الخردة 'القتيل' من التعدي على زوجته، تفاجأ بشكوى من زوجته يوم الواقعة، تشكو من القتيل بأنه حاول التعدي على عرضها مرة أخرى بالتحرش بها، وحين ذهابه لمعاتبته في إيجاد طريقة لابعاده عنها، إلا أنه تفاجئ بإشهار القتيل سلاح أبيض في وجهه محاولا إصابته، معلقا: 'كنت بصد ضرباته المسددة ليا والسلاح طعنه في صدره، كنت بدافع عن نفسي'.. حسب قوله.

وناشد رجال الأمن بالتحري عن سيرته بين أهالي القرية، مؤكدا أنه على خلق وغير مفتعلا لأي مشكلات بينه وبين جيرانه في القرية، لافتا إلى معرفة أهل القرية بتحرش القتيل مرات عديدة بزوجته وأنها ليست المرة الأولى التي يفعل فعله هذا، في الوقت ذاته كان أهالي قرية جميزة عمرو يؤكدن على أن المجني عليه يفتعل المشكلات مع أهالي القرية وأنه من الغجر هو وأسرته.

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزى بوصول'جلال. م. ال' يبلغ من العمر 44 عاما تاجر خردة جثة هامدة نتيجة تعدي تاجر مواشي عليه.

وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس مباحث المركز ومعاونيه والقوة المرافقة له لمكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين وقوع مشادة لفظية بينه وبين تاجر مواشي يدعى'م. ص. أ' تاجر مواشي بسبب خلافات بينهم تطورت إلى مشاجرة عنيفة بينهم وأسفرت عن مقتل المذكور بعد توجيه عدة طعنات له بالجسم ولاذ الجانى بالفرار هاربا عقب ارتكابه الجريمة.

وتم التحفظ على جثة المتوفى بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة، وجار ضبط المتهم الهارب وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً