اعلان

تحليل تعاطي المخدرات لسائق وتباع واقعة اقتحام سيارة نقل لمخبز ديرب نجم بالشرقية

الاسعاف
الاسعاف

قال شهود العيان على حادث ديرب نجم بمحافظة الشرقية، إن انحراف السيارة النقل الثقيل، انحرفت بشكل غريب، فاصدمت بالمحل وأودت بحياة العامل، وأصابت السيدة التي تم بتر ساقيها.

وفي وقت لاحق أمرت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة وليد محمود، رئيس النيابة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إجراء تحليل المخدرات لسائق السيارة النقل والتباع المساعد له، لمعرفة قيادتهم تحت تأثير المخدر.

وكانت السيارة اقتحمت مخبز بمنطقة السويقة بمدينة ديرب نجم، وأسفر الحادث عن مصرع " كريم" 18 عاما عامل بالمخبز، وبتر الساقين للمصابة "ريهام ن"، حيث تم إجراء جراحة لها بمستشفى ديرب نجم المركزي.

وكان اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز ديرب نجم، يفيد بلاغا باصطدام سيارة نقل بمخبز بمدينة ديرب بمنطقة السويقة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم رفع السيارة المتسببة فى الحادث والتحفظ عليها.

وأشار الشهود إلى اقتحام السيارة النقل واجهة المنزل الذي به محل الحلاقة وكذلك المخبز البلدي الذي لقي بسببه شابا يدعى كريم اشرف يبلغ من العمر 19 عاما مصرعه، كما أصيبت سيدة وتم بتر ساقيها، معلقين: "كان السواق نايم والتباع عو اللي سايق واكيد كان متعاطي مخدرات".. حسب قوله.

وبالعرض على النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن لجثة الشاب، فيما تم تشكيل لجنة من مجلس مدينة ديرب نجم، لتحديد التلفيات بالمنزل، في الوقت نفسه شدد المجلس على إصلاح العامود الخرساني المتضرر والذي بدوره يؤثر على أمن وسلامة المنزل والسكان، وكان تم إخلاء السكان من المنزل حرصا عليهم.

WhatsApp
Telegram