اعلان

المؤبد لجزار لحيازته 720 طربة حشيش بالإسكندرية

صورة حشيش
صورة حشيش

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صلاح الدين مصطفي شرابية رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار جمال زكي طوسون، والمستشار شريف محمد الجندي، وسكرتير الجنايات مصطفى عبد العظيم بالسجن المؤبد، لجزار، لاتهامه بالإتجار في المخدرات.

سقوط جزار بحوزته 720 طربه حشيش داخل سيارة بدون لوحات

بداية الواقعة في القضية رقم 2534 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بالقبض علي المتهم، بحوزته كمية من المواد المخدرة بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مكافحة المخدرات قيام المتهم 'ش.إ.م' جزار، بالإتجار في المخدرات، وخاصة الحشيش فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه، وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه داخل سيارة وبتفتيشه عثر بحوزته علي طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على جوال بلاستيكي بداخله عدد 719 طربة حشيش.

صورة حبس

وبمواجهته، أقر بحيازته المواد المخدرة للإتجار والمبالغ المالي من حصيلة البيع في المواد المخدرة والهاتف للاتصال بعملائه والسيارة في عملية الترويج، وتحرر محضر بالواقعة ويعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني