اعلان

تحرير 271 محضر ومخالفة بيئية للمنشآت خلال حملات مفاجئة بالإسكندرية

جانب من الحملات
جانب من الحملات

كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بشن حملات مكبرة مفاجئة ودورية على المحال والمطاعم والكافيهات للتأكد من التزامهم بقواعد النظافة العامة لمنع انتشار القمامة في شوارع المحافظة لعدم إعطاء الفرصة للنباشين.

محافظة الإسكندرية تشن حملات لمنع انتشار القمامة

وشدد الشريف، على رؤساء الأحياء بالضرب بيد من حديد على غير الملتزمين باحترام قواعد النظافة لما لها من أثار سلبية على الصحة العامة والبيئة المحيطة؛ ولما تمثله من إساءة كبيرة للمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وفى هذا الإطار، قامت إدارة الرقابة والرصد البيئي بالمحافظة وبالتنسيق مع إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بعدد من الحملات خلال الأيام الماضية تم خلالها تحرير 31 محضر للحد من المخالفات البيئة في منطقتي الحضرة الجديدة والعامرية.

ضبط سيارة محملة ب 3500 وحدة زريعة بكفر الشيخ وإعادة ضخها ببحيرة البرلس جانب من الحملات

وأكدت المهندسة رشا شوقي، مدير إدارة الرقابة والرصد البيئي بالمحافظة، أنه تنفيذا لتعليمات محافظ الإسكندرية يتم التنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية لشن حملات مفاجئة لردع المخالفين والحد من أي ظاهرة يمكنها أن تضر بالبيئة بكافة أحياء الإسكندرية.

وأضافت أنه يتم التعامل بكل حزم مع المخالفين من خلال تحرير محاضر وفرض غرامات رادعة، مشيرة إلى أنه تم تحرير ٢٧١ محضر؛ ومخالفة بيئية خلال شهر نوفمبر لعدم توفر صناديق قمامة بالمحال وإلقاء القمامة في الطريق العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية