اعلان

القبض على سائق السيارة الطائشة المتهم بدهس طبيبة ببنها

متهم
متهم

أمرت نيابة قسم ثان بنها، بحبس سائق السيارة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والمتهم بـ دهس طبيبة أثناء وقوفها على جانب الطريق ووجهت له تهمة الرعونة في قيادة السيارة، وقيامه بالهروب من موقع الحادث، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة.

سرعة جنونية

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، بلاغا من المقدم محمد ثروت رئيس مباحث، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق الرياخ التوفيقى بدائرة قسم ثان بنها وإصابة طبيبة نتيجة إصطدام سيارة مسرعة بها وهروب قائدها.

تشكل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وأسفرت التحريات عن إصابة طبيبة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

تبين أن مرتكب الحادث يدعى ' ك.م. م.'، يقود سيارة ملاكى حمراء اللون رقم ' ق ل ب 1729'، ومقيم كفرشكر، وكان يسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى إصابتها بكسور وجرى نقلها للمستشفى لاتخاذ اللازم

ألقت وحدة البحث الجنائي بقسم ثان بنها القبض على المتهم بعد ساعات قليلة من الحادث، وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديو لسيارة مسرعة تصطدم بفتاة بشارع الرياح التوفيقى بمدينة بنها، عقب وقوفها على جانب الطريق، واصطدمت السيارة الطائشة بها لتقع على الأرض غارقة في دمائها، مطالبين بضرورة عمل مطبات صناعية بتلك المنطقة بسبب كثرة الحوادث بها، بجانب ضبط السائق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة