اعلان

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

مصرع وإصابة 4اشخاص في تصادم درجتين بخاريتين في الفيوم

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

استقبل مستشفى الفيوم العام، اليوم، جثث ومصابي حادث تصادم مروع بين دراجتين بخاريتين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم مروع بين دراجتين بخاريتين ووجود جثث ومصابين.

تجمهر أسر المصابين والمتوفين

وانتقل ضباط مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس المباحث، إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين كان يستقل كل دراجة منهما شخصان، وتوفي اثنان، بينما أصيب الآخرون.

وعلى الفور هرعت 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وكذلك نقل الجثث، وجرى نقلهم بصعوبة بالغة بسبب تجمهر أسر المصابين والمتوفين بموقع الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من ياسر رمضان بريك، 17 سنة، ويوسف طارق لملوم، 17 سنة، وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وإصابة مجهول الاسم والعنوان في عمر الـ 28 عاماً تقريباً باشتباه نزيف في المخ، وإسلام شعبان عبد التواب، 20 سنة، مصاب باشتباه نزيف في المخ وكسور في عظام الوجه، وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز