اعلان

ارتفاع الأمواج يغلق ميناءي الإسكندرية والدخيلة

ارتفاع الأمواج
ارتفاع الأمواج

أغلقت هيئة ميناء الإسكندرية، بوغاز الهيئة العامة لمينائى الإسكندرية والدخيلة، اليوم الأربعاء، نظرا لسوء الأحوال الجوية والتقلبات الجومائية من ارتفاع فى الأمواج وسرعة الرياح وحرصا على الأفراد، وذلك لحين تحسن الأحوال الجوية.

ارتفاع الأمواج بالإسكندرية

وشدد الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية على جميع الإدارات المختصة برفع درجة الإستعداد و الإستمرار في متابعة الرصدات الجومائية بصفة دورية من حيث سرعة الرياح وارتفاع الأمواج والضغط الجوى و إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأفراد و الممتلكات.

كما وجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد، لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

ارتفاع الأمواج

كانت قد ضربت موجة من الطقس السيئ سواحل الإسكندرية، الأيام الماضية، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تزامنا مع نوة المكنسة.

وقرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة بجميع المدارس واستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً