اعلان

«تحرش بزوجته».. تجديد حبس المتهم بقتل تاجر خردة في الشرقية

تجديد حبس
تجديد حبس

وجهت النيابة العامة بالشرقية تهمة القتل، لتاجر مواشي قتل تاجر خردة، كما قرر قاضي المعارضات بمحكمة ديرب نجم، تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، بإشراف المستشار محمد الجمل المحامٍ العام لنيابات الجنوب.

وخلال التحقيقات، قال المتهم إن المجنى عليه كان قد تعدى لفظيا على زوجته وتعدى عليها بالتحرش بها ولمس جسدها، وأثناء محاولته لمنعه عنها خاصة مع تكرار محاولاته السيئة في مضايقتها، حدث وأن تشابكا بالأيدي وحينها حاول المجني عليه إصابته فقام المتهم بالدفاع عن نفسه وقتله غير متعمدا.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم الخميس من شهر نوفمبر الماضي، وكان اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث، يفيد بلاغا بوقوع مشاجرة بناحية قرية جميزة بنى عمرو، ومقتل مواطن.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم وضباط المباحث لموقع البلاغ، وتبين من الفحص والتحقيقات، مقتل " جلال م " 42 عاما تاجر خردة متأثرا بإصابته بجرح نافذ بالصدر، وذلك على أثر حدوث مشادة بينه وبين "م ص" تاجر مواشى، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزى تحت تصرف النيابة العامة، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتضامن عدد كبير من أهالى القرية مع المتهم وأجمع الأهالى على حسن سيره وسلوكه، وأنه تاجر مشهود له السمعة الحسنة وأن المجنى عليه قام بالتحرش بزوجته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير