اعلان

تعليم قنا: امتحانات أكتوبر ونوفمبر لـ"رابعة ابتدائي" تسير بشكل مستقر (صور)

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
كتب : أهل مصر

أجرى عبدالله القباني، مدير عام ادارة قنا التعليمية، صباح اليوم، جولة تفقدية لمدرستي الشهيد أحمد عبدالفتاح جمعة الابتدائية، ومدرسة الفيصل الابتدائية، للاطمئنان على انتظام سير امتحانات الصف الرابع الابتدائي، والتي بدأت اليوم بامتحان اللغة العربية والتربية الدينية.

انطلاق امتحانات الصف الرابع الابتدائي في قنا

استهل مدير عام ادارة قنا، جولته بتفقد مدرسة الشهيد احمد عبدالفتاح جمعة الابتدائية المشتركة، وتفقد خلال الزيارة عدة فصول واختتم الجولة بتفقد مدرسة الفيصل الابتدائية المشتركة، حيث اطمئن على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير المستلزمات الوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب.

كما اطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان وعما اذا كانت هناك أى عقبات تواجههم، مؤكدا لهم أن الجميع يعمل على توفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لمساعدتهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر .

كما طمأن مدير عام ادارة قنا، أولياء امور الطلاب بأن كافة سبل الراحة تم توفيرها لأبنائهم، مشيدا بوعى أولياء الأمور لافتا الي إنه يتم متابعة سير الامتحانات من خلال جميع المسئولين بديوان عام الادارة.

وطالب مدير عام الادارة، خلال جولته، بضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لسير العملية التعليمية، واوصى مدير الادارة بضرورة التعقيم والتطهير الدائم واتخاذ كافة التدابير، كما أشاد بوعي الطلاب والتزامهم بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية، مشيرًا إلى أن الادارة قامت بإجراءات احترازية ووقائية مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب.

WhatsApp
Telegram