اعلان

المؤبد لشيف قتل شقيقته بسم فئران بسبب رسائل واتس اب بالإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عوض محمد خليفة رئيس المحكمة، بعضوية كل من المستشار محمد جمال شاور والمستشار طارق إبراهيم محمد والمستشار سامح سعيد سمك وسكرتير الجنايات محمد صالح بالسجن المؤبد لشيف لاتهامه بقتل شقيقته.

سم فئران وسلك كهرباء

بداية الواقعة في القضية رقم 21965 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة أول، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه أول يفيد بقيام المتهم بقتل شقيقته داخل محل سكنها بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول أنه على إثر خلافات بين المجني عليها ' م.ع م' ربة منزل وبين زوجها، فذهبت إلي منزل والدها فقام المتهم 'م.ع.م ' شيف شقيقها بحبسها داخل غرفة بسبب خلافها مع زوجها؛ بعد أن تبين لزوجها وجود رسائل عبر تطبيق الواتس اب بينها وبين شخص وإرسال صورها له، فقام زوجها بإبلاغ أسرتها وإعادتها إلى منزل والدها لإنهاء الطلاق بينهما، وفي صباح اليوم التالي قام شقيقها المتهم بشراء سم فئران من إحدى الصيدليات وذهب إلى شقيقته وأجبرها علي تناوله ولم يصبر عليها بعد تناولها السم وجلب سلك كهرباء وقام بخنقها حتي توفيت.

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»