اعلان

حملات إزالة التعديات بالبحيرة.. 49 حالة تعدي على مساحة 11489 متر

حملات إزالة
حملات إزالة

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.

هذا وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز رشيد وكوم حماده والدلنجات ووادي النطرون عن إزالة 49 حالة تعدي على مساحة بلغت 11489 م٢ عبارة عن إزالة 18 حالة تعدي على حرم النيل بمساحة 6230 متر ولاية حماية النيل بنطاق محلة الأمير برشيد عبارة عن ردم ومزارع سمكية.

كما تم إزالة حالة تعدي في المهد على الأرض الزراعية بإدفينا، بمساحة 117م، وتم تنفيذ عدد 26 قرار إزالة بمساحة 2622 م بكوم حماده عبارة عن 4 قرارات أسوار على مساحة 93م، و22 قرار إزالة على مساحة 2529 ردم ولاية النيل.

وقامت حملات إزالة التعديات، بإزالة عدد 3 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 2400م بالدلنجات، أيضا، وإزالة حالة تعدي في المهد على أملاك الدولة بمساحة 120م٢ بحي السلام بوادي النطرون عبارة عن مبنى من الطوب البلوك الأبيض بدون سقف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً