اعلان

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالقناطر الخيرية

 حبس
حبس

تمكنت مباحث مركز القناطر الخيرية من القبض على 3 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المساكن والمخازن والهواتف المحمول في القليوبية، وتم التحفظ على المتهمين وارشدوا عن المسروقات، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى عدة بلاغات بعدد من المواطنين بتعرضهم لسرقة مساكنهم أو خطف هواتفهم المحمولة في أثناء سيرهم في الطريق العام من قبل مجهولين.

وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد العناني، مدير مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقات 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب وقائع سرقات المساكن والمخازن بأسلوب التسلق وكسر الأبواب وكذا وقائع خطف الهواتف المحمولة من المواطنين بالطريق العام وقيامهم بالتصرف في متحصلات تلك الوقائع لدى عملائهم 'سييء النية'، 6 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة القناطر، من إستهداف المتهمين وتم ضبطهم وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم 6 وقائع كما أقرا أحدهم بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي، وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها لدى عملاءهم وتم ضبطهم، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اندلاع حريق شمال إسرائيل إثر إطلاق صواريخ من لبنان