اعلان

إصابة 11 طالبًا.. كواليس واقعة التدافع في حفل أميرة البيلي بجامعة جنوب الوادي (فيديو)

حفل جامعة جنوب الوادي
حفل جامعة جنوب الوادي

شهدت جامعة جنوب الوادي، بقنا، اليوم الثلاثاء، تكدسا من الطلاب لحضور حفل الشاعرة أميرة البيلي الذي كان مقرر عقده اليوم.

وأسفر تكدس الطلاب عن إصابة 11 طالبا بحالات اختناق وهم: رحاب صلاح عبد الحميد، ٢١ عاما، ورحاب عبد الحكيم حسين، ١٩ عاما، وأميرة أشرف عبد الرحيم، ٢٠ عاما، رباب رفعت عبد العظيم، ٢١ عاما، رحمة عابدين محمد، ١٨ عاما، كوثر عز معوض، ٢١ عاما، خلود خالد علي، ٢٠ عاما، رحاب عبد الحكيم حسن، ١٩ عاما، الاء عزت نصر الله، ٢١ عاما، أية حسني جلالين، ٢٠ عاما، أمنية خالد عوض، ١٨ عاما، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي بقنا.

طلب إحاطة

طلب إحاطة بشأن واقعة حفل جامعة جنوب الوادي

فيما تقدم النائب محمد الجبلاوي، بطلب إحاطة لوزير التعليم وشؤون البحث العلمي، ورئيس جامعة جنوب الوادي، بشأن ما حدث اليوم داخل الجامعة.

وقال الجبلاوي، في طلب الإحاطة إنه الطلب جاء بشأن ما حدث من تعرض حياة الطلاب بجامعة جنوب الوادي، للخطر وعدم المسؤولية وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية في إقامة حفل في هذا الوقت بهذا الحجم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد مما أدى إلى حدوث إصابات كثيرة بين الطلاب ونقلهم من خلال عربات الإسعاف إلى المستشفيات داخل الجامعة.

أول تعليق لـ أميرة البيلي على حفل جامعة جنوب الوادي

من جانبها، أعربت أميرة البيلي في بث مباشر على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، منذ قليل، عن خالص اعتذارها لما حدث، وقالت إنه تم إلغاء حفل جامعة جنوب الوادي حفظاً على سلامة الطلاب، مضيفة: 'كان نفسي اشوفك ومتعوضة يا صعيد يوم الخميس في فندق دريمز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة