اعلان

محاكمة سائق لحيازته 8 كيلو هيروين بالإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد محمد عبدالوهاب أبوعمر رئيس المحكمة و بعضوية كل من المستشار عبدالعظيم عبدالهادي البيه والمستشار عبدالعظيم صادق محمود والمستشار محمد عبدالقادر الحلو، وسكرتارية الجنايات خميس قمر ومحمد أبوالخير محاكمة المتهم ' م.م.ح' سائق لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

سقوط سائق بحوزته 8 كيلو هيروين

بداية الواقعة في القضية رقم 10217 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط مكافحة المخدرات بالقبض على المتهم وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مكافحة المخدرات قيام المتهم ' م. م. ح' سائق بمزوالة نشاطا إجراميا في الاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين فتم إستصدار اذن من النيابة العامة للقبض عليه وبتقنين الإجراءات تم ضبطه عقب تواجدة داخل سيارة ملاكي وبتفتيشها عثر بداخلها على عدد 40 اسطوانه تحوي بداخلها على 8.324 كيلو جرام لمخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول.

صورة مخدر الهيروين

وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة أقر بحيازته للمواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسيارة في عملية الترويج والهاتف المحمول للاتصال بعملائه فقررت أحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي