اعلان

سيدة تستغيث لرفض زوجها عودتها للمنزل بالمنوفية: طردني بسبب مرض بنتي

الزوجة المكلومة
الزوجة المكلومة

لم تتوقع طوال حياتها أن يأتي اليوم الذي يتخلى فيه الجميع عنها بدايةً من زوجها حتى والدها وأقاربها بسبب إنجابها طفلة مريضة، حتى وصل بها الحال أن طردها زوجها من المنزل بسبب طفلة لم تتعد العام ونصف العام، هكذا هو حال 'سمر حلمي'، ابنة مدينة منوف، التابعة لمحافظة المنوفية.

مياه على المخ

'بدأت مُعاناتي تظهر بصورة كبيرة بعد إنجابي يارا'.. هكذا بدأت 'سمر حلمي' ابنة محافظة المنوفية، حديثها لـ«أهل مصر»، مضيفة: 'تزوجتُ منذ قرابة الـ3 أعوام، وبعد مُعاناة رزقني الله بطفلتي يارا، ووهبني إياها مريضة بمياه علي المخ، فبدأت رحلة مُعاناتي معها، حيث كان من المفترض أن أقوم بالولادة في مستشفى الدمرداش وذلك لعمل عملية لجعل ابنتها تظهر بصورة طبيعية، ولكن لم يحدث ذلك'.

وتتابع 'سمر': 'منذ حملي في ابنتي وأنا أتحمل زوجي وضربه الشديد لي، وأخذتُ أتحمل الأمر بسبب قيام أسرتي بجعلي أتحمل، مؤكدين (كل واحد شايل شيلته)، ففي خلال العام والنصف بدأتُ أتنقل بين أفراد أسرتي حتى جعلني الجميع أترك المنزل، وفي هذه الأثناء بدأتُ في البحث عن علاج لابنتي حتى قام المستشفى أخيرا بحجزي داخله، ليؤكد لي زوجي أنه لا يريدني مرة أخرى'.

واستطردت: 'قالي روحي نامي في الشارع، وكذلك أسرتي لأجد نفسي في العراء'، وطالبت 'سمر' في ختام حديثها بضرورة توفير مسكن لها وعلاج لابنتها المريضة.

WhatsApp
Telegram