اعلان

تأجيل محاكمة صنايعي زيت وسائق لذبحهما شخص لسرقته بالإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

قررت محكمة جنايات الإسكندرية تأجيل محاكمة صنايعي زيت وسائق توكتوك لاتهامهم بقتل المجني عليه وسرقته.

وترأس المحكمة المستشار حسني سعد النجار، وبعضوية كل من المستشار محمد عبد المحسن حسومه والمستشار أكرم عبد المنعم إبراهيم والمستشار بسام محمود جنيدي.

ذبح بكتر وتهشمت رأسه لسرقة التوكتوك

بداية الواقعة في القضية رقم 2276 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة برج العرب عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب بالعثور علي جثة المجني علية ملقاه في أحدي الأماكن النائية بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب قيام كل من ' أ.ع.م.' صنايعي زيت ة' م.ي.ع' سائق توكتوك بأن عقدوا النية والعزم فيما بينهم على قتل المجني علية ' ك..ح .م' سائق توكتوك ووضعوا خطة شيطانية بارتكاب الواقعة وهاتفه أحد المتهمين وطلب منه توصيله إلى أحد الإمكان واستقل معه التوكتوك الخاص به وإن وصل إلى المكان محل الواقعة بعيدا عن أعين المارة وطلب منه التوقف فانصاع له المجني عليه وقام المتهم الأول بطعنه بسلاح أبيض كتر في رقبته فسقط على الأرض غارقا في دمائه، وقام بعد ذلك بأخذ حجر من الأرض وضربه على رأسه فهشمها وتركه حتى فارق الحياة واستولى على التوكتوك وهاتفين محمولين وفر هاربا.

محكمة جنايات الإسكندرية

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 18 ديسمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول