اعلان

وكيل صحة مطروح يتفقد مستشفى العزل بالنجيلة للاطمئنان على سير العمل (صور)

مستشفى عزل النجيلة
مستشفى عزل النجيلة

تفقد مساء أمس، الدكتور محمد علي وكيل وزارة الصحة بمطروح مستشفى عزل النجيلة؛ لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والوقوف على مدى جاهزية الاستقبال والطوارئ بالمستشفى للتعامل مع أية مواقف طارئة أو محتملة يرافقه معوض سلامة مدير إدارة المتابعة والرقابة الداخلية.

مستشفى عزل النجيلة

مستشفى عزل النجيلة

واطمأن وكيل صحة مطروح خلال زيارته لمستشفى عزل النجيلة على توافر الأدوية، ومخزون الأكسجين، والمستلزمات الوقائية للأطقم الطبية، ومتابعة انتظام الخدمات المقدمة للمرضى، وتواجد الأطقم الطبية، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمات العلاجية للمرضى بمختلف أقسام المستشفى ومتابعة التزام جميع العاملين بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

مستشفى عزل النجيلة

مراجعة استقبال الطوارئ

وقام الدكتور محمد علي بمراجعة إجراءات استقبال حالات الطوارئ بأقسام المستشفي، ومراجعة سجلات ودفاتر المستشفى للاطمئنان على انتظام وتواجد الأطقم الطبية بما يتلائم وتقديم الخدمة الطبية، ونسب الإشغال بالمستشفى، والوقوف على مدى تطبيق تعليمات الوزارة ومديرية الصحة في خطتها للتعامل مع جميع الحالات الطارئة.

وشدد وكيل صحة مطروح على ضرورة التزام الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى، وكذا المواطنين المترددين عليها بالإجراءات الوقائية والاحترازية، واستخدام أدوات الحماية الشخصية للوقاية من أي مخاطر.

وقدم وكيل وزارة الصحة في نهاية الزيارة الشكر للطاقم الطبي المتواجد بالمستشفي، مؤكدا على أن غايتنا خدمة المريض و تقديم خدمة طبية متميزة. .

 مستشفي عزل النجيلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل