اعلان

"منى وميّ" شقيقتان من ذوي الهمم احترفتا "الكروشيه" بالمنوفية وحلمهم مقابلة الرئيس (فيديو وصور)

الشقيقتان مي ومنى الزاملي
الشقيقتان مي ومنى الزاملي

تحديا نظرة الجميع لهما وقررتا أن تحاربا التنمر بالفن والابتسامة، رافضتين نظرة المُجتمع لهما أنهما أقل منهم، ولإثبات ذاتهما قامتا بالمشاركة في العديد من الأعمال علي شاشة التلفزيون، وأشهرها 'إعلان الدندو'.. هكذا هو حال مي ومني الزاملي، من قرية شبرا بخوم التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، من أصحاب الهمم العالية، قصار القامة.

مي ومني الزاملي

كلمات السخرية

'واجهتُ التنمر بالفن'.. بهذه الجملة بدأت مي الزاملي، حديثها لجريدة 'أهل مصر' قائلة: 'أبلغ من العمر 33 عامًا، وأعمل بقصر ثقافة شبرا بخوم، واجهتُ خلال حياتي كلمات السخرية من المجتمع و نظرات التنمر علينا مما جعلني أتحدي الجميع، وقُمتُ انا وشقيقتي بتجاوز الأمر بصناعة المنتجات من الخيوط الملونه، وامتهان الهاند ميد'.

مي ومني الزاملي

وأضافت منى الزاملي، 29 عامًا، الشقيقة الصغري لمي: قمنا بسماع تشجيع والدتي لنا، بل وسعينا كثيرًا لنبرز في المجتمع عن طريق إقامة المشروع الخاص بنا حيثُ قمنا بتعلم الهاند ميد من والدتنا وقُمنا بتقسيم العمل بيني وبين شقيقتي حيثُ يستغرق صُنع الآيس كاب ساعة وتستغرق الكوفية ساعتين.

مي ومني الزاملي

نفسنا نقابل السيسي

وأكدت منى ومي: 'نفسنا نقابل السيسي ونحضر منتدي شباب العالم، وقادرون باختلاف'.

مي ومني الزاملي

من جانبها، قالت تيسير عبد العزيز والدة مي ومنى، إنها اكتشفت أن ابنتيها من قصار القامة في صغرهما، ومن ذلك الحين، تقوم بزرع الثقة فيهما والعمل على تجاوز عوائق الحياة، مؤكدة أن مي ومنى تحلمان بعمل مسلسل لقصار القامة لتغيير نظرة المجتمع.

** فيديو البث المباشر:

https://fb.watch/9VsxqD7WH5/

مي ومني الزاملي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)