اعلان

حبس مستريح استولى على 20 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفهم في الشرقية

حبس
حبس

قررت نيابة أبوكبير العامة بمحافظة الشرقية، برئاسة خالد كمال، رئيس النيابة، حبس مستريح الشرقية الجديد لنصبه على العديد من الأهالي في مبالغ بالملايين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ألقت القبض على أحد الأشخاص، على خلفية اتهامه بالاشتراك مع آخرين في الاستيلاء على ملايين الجنيهات بطرق النصب والاحتيال على عدد من أهالي إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، بزعم توظيفها في تجارة الدواجن نظير أرباح مرتفعة.

التحريات دلت على أن المتهم وشركائه استغلوا ضحاياهم بعد إيهامهم بالتحصل على أرباح بنسب مرتفعة نظير توظيف أموالهم في تجارتهم المزعومة.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد وإلى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود عدة بلاغات من عدد من أهالي مركز ومدينة أبو كبير، يتهمون فيه كُلًّا من: 'أ م م م'، وشهرته الشيخ أحمد، مدرس بالأزهر و'محمد م م'، بالنصب عليهم والتحصل منهم على ملايين الجنيهات بطرق النصب والاحتيال بزعم توظيفها في تجارة الدواجن نظير أرباح مرتفعة.

وأشارت البلاغات، إلى أن الأول كان وسيلة التواصل بين الضحايا والثاني، وعن طريقه تم الاستيلاء على أموالهم، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الأول، وجارٍ ضبط وإحضار المتهم الثاني.

وأفادت الأجهزة الأمنية بالشرقية، أن المحاضر المحررة ضد المتهم في مركز الشرطة 19 محضرا، فيما توجه عدد كبير من الأهالي لتحرير محاضر في النيابة العامة، موضحا أن المبالغ تخطت 20 مليون جنيه وتزيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي