محافظ البحيرة يستقبل قنصل عام السعودية بالإسكندرية

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بمكتبه صباح اليوم، مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام المملكة العربية السعودية في الإسكندرية،  لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين واستعراض الآفاق الاسثماريه في كافه القطاعات والمجالات.

 يأتي ذلك في إطار زيارات التعارف التي يقوم بها سعاده القنصل بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، وفي بداية اللقاء رحب اللواء المحافظ بسعدة القنصل وقدم له التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه متمنيا له مزيد من التوفيق.

 وأكد المحافظ، عمق العلاقات التى تربط مصر بالمملكة العربية السعودية والتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات، مشيرا إلى أن محافظة البحيرة واعدة وبها العديد من المقومات الاقتصاديه والاستثمارية والسياحية ولديها مناخ جاذب للاستثمار حيث المناطق الصناعية الواعده بكفر الدوار ورشيد ووادي النطرون، وأن هناك مستقبل واعد للاستثمار في مصر عامه ومحافظة البحيرة بشكل خاص، كما أشاد آمنه بالجهود الرائدة التي تقوم بها المملكة السعودية، في شتى القطاعات تحت قيادة الملك سلمان.

ومن جانبه أعرب القنصل، عن سعادته لزيارة محافظة البحيرة وسعادته بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيرا إلى أن مصر تسير بشكل كبير في ركاب التنميه والبناء واقامه المشروعات القوميه الهامه فى ضوء القياده الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني