اعلان

مأساة أسرة تستغيث لعلاج طفلها وإنقاذه بقنا: «أجرينا له 3 عمليات ويحتاج للرابعة» (فيديو وصور)

معاناة حقيقية تعيشها أسرة الطفل عبد الرحمن خالد حسين سليم، صاحب الـ13 عاما، ابن مدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، والذي يعاني من انخفاض نسبة الأكسجين، الأمر الذي يؤرقه ويعيقه عن ممارسة حياته بشكل طبيعي، ويحتاج إلى إجراء عملية عاجلة، بحسب أسرته.

التقت 'أهل مصر'، في بث مباشر، مع أسرة الطفل عبد الرحمن حسين، وروى والد الطفل تفاصيل مأساته، قائلًا: إن ابنه منذ ولادته وهو يعاني من مشكلات صحية، وأنه يعاني من انسداد في الصمام الرئيسي وضمور الشريان الرئيسي.

انخفاض نسبة الأكسجين في جسمه

وأضاف والد الطفل، أنه تم إجراء عملية لنجله في 2009 وأخرى في 2014، وفي 2015 تمكن من إجراء عملية ثالثة له على نفقة الدولة، تم إجراؤها في إيطاليا.

وأشار حسين، إلى أنه يتابع باستمرار مع طبيب خبير من إيطاليا، حيث يسافر له كل فترة إلى القاهرة ليطمئن من خلاله على حالة ابنه، بعد إجراء الكشف والفحوصات اللازمة.

وتابع أن ابنه يعاني خلال الفترة الأخيرة من انخفاض في نسبة الأكسجين، مشيرا إلى أن ذلك الأمر يعيقه عن ممارسة حياته بشكل طبيعي، حيث يتعرض لنوبات، لا يستطيع خلالها التنفس بشكل طبيعي، تجعلهم يقلقون عليه، فضلا عن قلقهم عليه من التعرض للإغماء في الشارع.

وناشد والد الطفل، في ختام حديثه، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع الجهات المعنية، بتسهيل سفر ابنه لإجراء العملية بالخارج، وإنقاذ حياته، لافتا إلى أنها العملية الرابعة التي سيتم إجراؤها له، مشيرا إلى أنه 'موظف بسيط بالأوقاف ولا يستطيع تحمّل تكاليف العلاج'.

WhatsApp
Telegram