اعلان

بالصور.. تدشين محطتي مترو الزراعة وشبرا الخيمة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا

تطعيم بلقاح كورونا
تطعيم بلقاح كورونا

قام الدكتور خالد جمال عبدالغنى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتدشين مركزين جديدين لـتطعيم المواطنين، بمحطة مترو الزراعة، ومحطة مترو شبرا الخيمة، لتشجيع المواطنين علي التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم.

تطعيم بلقاح كورونا

جاء ذلك، بحضور الدكتورة ألفت عبدالرؤوف مدير عام الطب الوقائي، والدكتور أسامة فتحي مدير مكافحة العدوى، ومسئولي التطعيمات بمديرية الصحة .

تطعيم بلقاح كورونا

كما تأتي هذه الجهود، في إطار حرص القيادة السياسية للحفاظ على صحة الشعب المصري، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهه جائحة فيروس كورونا، وجهود وزارة الصحة والسكان لوقاية المواطنين من خطر الإصابة بالعدوى.

تطعيم بلقاح كورونا

ووجه 'عبدالغنى'، بسرعة تسجيل وتطعيم جميع المواطنين المترددين على محطات المترو مع توفير كافة أوجه التعاون، والتيسير عليهم، مع إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وإنهاء الإجراءات اللازمة.

تطعيم بلقاح كورونا

وأضاف وكيل الصحة أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة، مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءاً، مؤكداً علي أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن.

وأشار وكيل الصحة إلى تسجيل بيانات المواطنين، وتلقى اللقاح من داخل محطات مترو الأنفاق من خلال:

الموقع الإلكتروني للتسجيل لتلقي اللقاح:

‏www.egcovac.mohp.gov.eg

الخط الساخن: 15335

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان