اعلان

تشييع جنازة فتاة كفر شكر بعد العثور على جثتها مخنوقة بالقليوبية.. وجهود لكشف ملابسات الحادث (فيديو وصور)

تشييع جنازة «فتاة بنها» بالقليوبية
تشييع جنازة «فتاة بنها» بالقليوبية

شيع أهالى قرية كفر عامر ورضوان التابعة لمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، منذ قليل، جثمان فتاة كفر شكر المتغيبة والمعثور عليها ملقاة بطريق شبرا بنها الحر، وذلك عقب ورود تقرير الطب الشرعي، وذلك للوصول لمثواها الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

وشيع أهالى القرية والقرى المجاورة الجثمان، وسط هتافات 'لا إله إلا الله.. حسبى الله ونعم الوكيل'.

كان الأهالي قد عثروا على جثة فتاة ملقاة على الطريق الحر بنها شبرا في نطاق مركز بنها، والتى كانت متغيبة من قرية كفر عامر ورضون بمركز كفر شكر بالمحافظة، أمس الخميس، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ باختفاء فتاة تدعى ' هايدى وصفى' من قرية كفر عامر ورضوان مركز كفر شكر عقب خروجها للذهاب للعمل بإحدى العيادات والمعامل الطبية ببنها.

وبالفحص تبين للواء محمد عنانى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، وكشفت المعاينة الأولية وجود حبل فى رقبتها وعدم وجود إصابات واضحة فى الجثمان وأنها توفيت نتيجة الخنق وجارى فحص الواقعة لتحديد مرتكبها.

كما كشفت التحريات أن الجثة لفتاة شابة تدعى 'هايدى. و' 20 عاما، تغيبت فجأة أمس، وأنها من أسرة بسيطة بالقرية وليس لها أى أعداء أو مشكلات مع أحد ولم يظهر عليها قبيل الحادث أى شيء غريب أو مريب.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال