اعلان

جزار يعتدي على وكيل وزارة الطب البيطري ويفر هاربًا بالفيوم

جزار يعتدي على وكيل وزارة الطب البيطري بالفيوم
جزار يعتدي على وكيل وزارة الطب البيطري بالفيوم

اعتدى جزار بمركز سنورس بمنطقة أبو عيطة على وكيل وزارة الطب البيطري بالفيوم أثناء حملة مكبرة من إدارة التموين وبتعاون مع الطب البيطري؛ لضبط الجزارين الذين يذبحون خارج السلخانة والتفتيش على اللحوم والأسعار بدائرة المركز.

جزار يعتدي على وكيل وزارة الطب البيطري بالفيوم

وأثناء الحملة والتفتيش على إحدى محلات الجزارة تعدي الجزار على وكيل وزارة الطب البيطري والفريق المعاون وفر هاربا.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد حافظ الحنبولي مٱمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بحدوث تعدي أحد جزارين منطقة أبو عيطة على الحملة ووكيل الطب البيطري.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية التعدي جزار أثناء حملة تموينية على الفريق الحملة وفر هاربا.

وهرعت الأجهزة التنفيذية برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينه سنورس والمهندس هشام السعيد مدير إدارة التموين بسنورس إلى مكان الواقعة وتلاحظ قيام الجزار بإغلاق المحل وفر هاربا.

جزار يعتدي على وكيل وزارة الطب البيطري بالفيوم

وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس البحث والتحريات لضبط المعتدي وتقديمه للنيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بضبط المتهم في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل