اعلان

إصابة 20 شخصًا إثر حادث تصادم سيارتين ميكروباص في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 20 شخصًا إثر حادث تصادم سيارتين ميكروباص على طريق أسيوط السياحي بمحافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، وعدم الالتزام بالحارة المرورية، وتوقفت حركة المرور على الطريق بسبب الحادث الذي أغلق الطريق أمام المارة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، لإنقاذ المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى، كما هرعت قوات الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وإعادة فتح الطريق أمام المارة.

بلاغ بوقوع حادث ووجود مصابين

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق بحيرة قارون السياحي ووجود مصابين.

الشرطة تنتقل إلى موقع الحادث

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس المباحث إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص محملين بالركاب، قبل مدخل مدينة أبشواي على طريق بحيرة قارون، وإصابة 20 شخصاً من مستقلي السيارتين.

الإسعاف تنقل المصابين للمستشفى

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى انتشال المصابين من السيارتين الذين تنوعت إصاباتهم بين كسور وجروح، ثم جرى نقلهما إلى مستشفى أبشواي المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

جرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر