اعلان

محافظ الدقهلية: تسليم أكثر من 4 آلاف عقد تقنين أوضاع اليد للمواطنين

اجتماع المحافظ
اجتماع المحافظ

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، اجتماعًا لمتابعة العمل في ملف تقنين واضعي اليد على الأراضي أملاك الدولة، ومعدلات الأداء لمنظومة التقنين في مراكز شربين، ومنية النصر، وميت غمر، والمنصورة، وبلقاس.

وأوضح المحافظ أنه تم حتى الآن الانتهاء من تسليم 4408 من عقود التقنين للمواطنين واضعي اليد، بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ومازال هناك 1031 عقدًا مستوفى الشروط والضوابط، ومنتظرًا التعاقد عليه مع المواطنين.

وأكد مختار على ضرورة قيام كافة الجهات العاملة والمسئولة عن ملف التقنين، بتفعيل التنسيق والتعاون فيما بينها، وبإشراف مسئولي منظومة التقنين بالمحافظة، لسرعة الانتهاء من النسبة المتبقية من الطلبات للمواطنين، ورفعها على المنظومة.

وقرر مختار تشكيل لجنة للمتابعة على الطبيعة لأعمال التقنين، بمراكز شربين، ومنية النصر، وميت غمر، والمنصورة، وبلقاس، وضرورة التعاون الكامل مع اللجنة، وسرعة الانتهاء خلال مدة 3 أيام على الأكثر.

حضر الاجتماع المهندسة لطيفة محمود، مدير عام منظومة استرداد أراضي أملاك الدولة، ورؤساء مراكز منية النصر، والمنصورة، وبلقاس، ونواب رؤساء مراكز ميت غمر، وشربين، ومسئولي المتابعة، والشئون القانونية بديوان عام المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً