اعلان

عاطل ووالده يعتديان على مسجون بحقنة مياه نار داخل محكمة الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

شهدت محكمة جنايات الإسكندرية واقعة تعدي عاطل ووالده على مسجون أثناء جلسة محاكمته داخل إحدى القاعات وتدخل أمن المحكمة قبل تمكن المتهمين من الشروع قتل المسجون والقبض عليهم.

عاطل يتعدي على مسجون بحقنة مياه النار

كانت بداية الواقعة عندما تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث محكمة الإسكندرية تعرض أحد المتهمين والمحبوس على ذمة إحدى القضايا لاعتداء من شخص مجهول ووالده أثناء تواجده بالمحكمة للنظر في جلسة محاكمته وتمكنت القوة الأمنية المخصصة لحراسة المحكمة من إلقاء القبض عليهم.

وكشفت تحريات مباحث محكمة الإسكندرية أنه أثناء عرض المسجون على محكمة الجنايات للنظر في محاكمته لاتهامه في قضية قتل تعدى عاطل في تواجد والده على المسجون بحقنة بداخلها مياه نار محاولا طعنه بها في الظهر إلا أن القوة الأمنية المكلفة بتأمين القاعة تمكنت من إلقاء القبض عليهم.

صورة حبس

وتبين من التحقيق مع المتهم ووالده أن قيامهم بارتكاب الواقعة لقيام المسجون بقتل شقيقة بمنطقة مينا البصل وعند علمهم بقيام المحكمة بعرضه على مستشفى الطب النفسي للكشف على قواه العقلية قرروا التخلص منه بحقنة مياه النار وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً