تكثيف أمني للقبض على مستريحة جديدة وزوجها نصبا على 150 سيدة بشبرا الخيمة

المتهمة
المتهمة

تكثف مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، جهودها للقبض على ربة منزل وزوجها لاتهامهما بالنصب على 150 سيدة من سكان مدينة شبرا الخيمة، والتحصل منهم على نحو مليون و200 ألف جنيه، وايهامهن بإنشاء مصنع للعمل به وتحقيق أرباح على خلاف الحقيقة.

المحضر

وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة، بحضور المشكو في حقهما وسؤالهما، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

المحضر

وكان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية،  إخطارا من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من عدد من السيدات بتضررهم من 'هالة. أ.ا '، وزوجها “محمد م. ع” واتهامهما بالنصب عليهن وعددهم  150 سيدة في شبرا الخيمة، وجمع مليون و200 ألف جنية، ثم هربا وتركا النساء.

المحضر

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبالفحص وسؤال المتضررين أكدن أن المتهمان تحصل منهن على مبالغ مالية بغرض إنشاء مصنع ملابس، وانهما اعطوا لها الأمان لأنها مقيمة في المنطقة منذ سنوات.

المحضر

وأضاف المجني عليهن، أن المتهمة قامت بتجميع البطاقات من السيدات، وقالت لهن: 'أنا هاخد البطاقات وأجيب ليكم قروض نجمعها مع بعضنا ونفتح مصنع نشتغل كلنا ويكون رأس المال من القروض'، وقامت بسداد جزءًا من القروض لينتشر الخبر بين عائلات الضحايا، ويزداد رأس المال الذي ترغب في الحصول عليه من الضحايا.

المحضر

وقامت المتهمة وزوجها بتأجير مخزنًا في منطقة أم بيومي، بشارع عرابي، في شبرا الخيمة، ليجمعا المزيد من الضحايا، وفوجيء الضحايا بإختفائهما من المنطقة، وعند الوصول إلى أسرة المتهمة رفضوا الحل وديا.

وتم تحرير محضر رقم 23224، لسنة 2021، جنح قسم أول شبرا الخيمة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً