اعلان

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في حادث مروع بالفيوم

هُرست رأسه .. مصرع شخصين وأصابه 7في حادث بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي، أعلى كوبري هوارة بنطاق محافظة الفيوم، حادث تصادم مروّع بين سيارتين إحداهما ميكروباص محملة بالركاب والأخرى نصف نقل محملة بطماطم كانت في طريقها لإحدى محطات التصدير، وذلك بسبب السرعة الزائدة، واستخدام ملفات غير شرعية، مما أسفر عن مصرع شخصين أحدهما هُرست رأسه تماماً، وإصابة 7 آخرين بينهم من بُترت أُذنه ومن أصيب بكسر في العمود الفقري.

وتنوعت باقي الإصابات بين كسور وجروح، فيما هرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث وجرى نقل المصابين للمستشفى، وإزالة آثار الحادث.

حادث مروع

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد وقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى نصف نقل محملة بالطماطم، ووجود وفيات ومصابين.

وعلى الفور، انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق أسيوط الغربي إتجاه أسيوط، أعلى كوبري هوارة بنطاق المركز، ووجود مصابين ومتوفين، وجرى استدعاء سيارات الإسعاف.

وعلى الفور، انتقلت 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص هُرست رأسه بالكامل، وآخر أُصيب باشتباه كسر بالجمجمة وجروح بالرأس ونزيف بالمخ وتوفي فور وصوله المستشفى، وإصابة 7 آخرين بينهم سيدتين وطفل.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، كما جرى نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | دورتموند ينتفض