اعلان

ضحايا الطقس السيء.. أسرتان تستغيثان لتوفير مسكن بعد انهيار منزلهما بسبب الأمطار في الإسكندرية

عقار كفر عشري المنهار بالإسكندرية
عقار كفر عشري المنهار بالإسكندرية

أطلقت أسرتين بمنطقة كفر عشري التابعة لحي غرب محافظة الإسكندرية، استغاثة عاجلة لتوفير مساكن بديلة لهم بعد تدهور الشقق السكنية التي كانوا يقطنونها بسبب حالة الطقس السيئة التي شهدتها المحافظة على مدار الأيام الماضية، حيث انهارت الأسقف عليهم بسبب هطول الأمطار الغزيرة وأنقذتهم العناية الإلهية من الموت.

صرخة ضحايا الطقس السيء في الإسكندرية

وناشد مصطفى محمد سلمان، 64 سنة، سائق بالمعاش، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لتوفير شقة سكنية لأسرته بعدما انهار سقفها عليهم بالطابق الثالث وعجزه عن العمل، كما أنه يعول أسرة مكونة من 4 أفراد.

انهيار إحدى الشقق السكنية

وأضاف سلمان، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه يعاني من العديد من الأمراض ولا يقدر على العمل حاليًا، متابعًا: 'رغم ظروفي مع ذلك صابر والحمد الله على كل شئ.. ليس لدىّ عائل وكل ما أريده شقة سكنية، فلم أعد قادر على العمل ودفع مصاريف الإيجار'.

وتابع: 'لديّ ابنة من ذوي الهمم ونعيش في الشارع بعد أن انهار سقف الشقة لخوفنا من النوم بداخلها بعد تدهور حالتها وأصبحنا في أي لحظة مهددون بالموت تحت الأنقاض'.

الشقق السكنية المنهارة

واستغاثت أمينة أحمد، مسنة، تسكن فى إحدى الشقق السكنية بالعقار الآيل للسقوط، قائلة إنها تتخوف من انهيار الشقة عليها، مضيفة: 'كل اللى بتمناه 4 حوائط لحمايتنا من الموت بسبب تدهور حالة العقار والشقة معرّضة للسقوط والانهيار فى أى لحظة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا