المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصرع طالبة صدمتها سيارة مسرعة بمنطقة الأزاريطة في الإسكندرية

أهل مصر
صورة الطالبة
صورة الطالبة

شهدت منطقة "شارع سوتر" بـ "الأزاريطة" التابعة لمحافظة الإسكندرية مصرع الطالبة "تسنيم.م.هـ"، 18 عامًا مقيدة بالفرقة الأولى، كلية التربية، جامعة الإسكندرية؛ متأثرة بإصابتها بـ"اشتباه كسر بالفقرات العنقية والظهرية والقطنية، ونزيف داخل البطن، وكسر في الفك، وجرح قطعي في الرأس والجبهة، بأبعاد مختلفة"؛ إثر تعرضها لحادث سير، وسط المحافظة.

مصرع طالبة صدمتها سيارة 4 متر علي الكورنيش

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي، بمصرع فتاة، بعد أن صدمتها سيارة مُسرعة، أثناء سيرها أمام شارع سوتر، في منطقة الأزاريطة على طريق الكورنيش.

وكشفت التحريات الأولية، المبنية على أقوال شهود العيان من زملاء الطالبة، أن السيارة كانت تقودها سيدة، ولاذت بالفرار صوب شارع قناة السويس، وسط ملاحقات الأهالي ممن تحفظوا عليها، ثم غافلتهم وهربت منهم مجددًا، فيما تم نقل الفتاة إلى المستشفى، وفارقت الحياة، بعد دخولها في غيبوبة لمدة 20 ساعة بالعناية المركزة.

وتبين من الفحص الأولي للحادث، أن الضحية صدمتها سيارة ملاكي، ماركة "لانسر" فضي اللون،"، حيث كانت تقودها سيدة تدعى "ز.ح" وهي مسرعة، ولاذت بالفرار، بعد أن صدمتها من جوار زميلاتها، وقذفت بها لارتفاع 4 أمتار، ثم ارتطمت على الأرض.

صورة من المحضر

وبانتقال الشرطة إلى موقع الحادث، تم نقل المصابة إلى المستشفى، حيث فارق الحياة لاحقًا، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 33931 جنح قسم شرطة باب شرقي، مع ملاحقة السيارة المُتسببة في الحادث لضبطها والتحفظ عليها، وجمع التحريات، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات في الواقعة .