اعلان

«بابا نويل» الملابس الداخلية أحدث تقاليع هدايا «الكريسماس» في الإسكندرية (صور)

بابا نويل الملابس الداخلية بالإسكندرية
بابا نويل الملابس الداخلية بالإسكندرية

تفصلنا أيام قليلة عن الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022، ومع اقتراب الاحتفالات ظهرت بأسواق هدايا وزينة الكريسماس بالإسكندرية تقاليع جديدة ومختلفة هذا العام، حيث شهدت بعض المحلات عرض هدايا عبارة عن 'ملابس داخلية' حريمي على شكل 'بابا نويل'.

ملابس حريمي للكريسماس

وقال محمد أحمد، بائع بمحل ملابس حريمي في المنشية بالإسكندرية، والذي يقوم بعرض ملابس حريمي خاصة للاحتفال بالكريسماس، إنها تلقى إقبالًا كبيرًا بسبب عدم غلوّ سعرها، موضحًا أن أسعارها تتراوح ما بين 140 إلى 170 جنيها للقطعة.

وأضاف أحمد، أن ملابس هدايا الكريسماس تصنع من خامات جيدة من إنتاج مصانع متخصصة في تصنيع الملابس الحريمي.

وأشار فؤاد حسن، أحد سكان منطقة الجمرك بالإسكندرية، إلى إنه يلجأ لأحدث التقاليع بالأسواق ليُهادي بها زوجته احتفالا برأس السنة، موضحا أنه لم تعد الهدايا مقتصرة على فكرة شراء حقائب وبرفانات، وإنما أصبحت هناك هدايا أخرى ظهرت بالأسواق مثل الملابس لتقديمها للزوجة كنوع من الاحتفال برأس السنة في لفتة جميلة تشعرها بالسعادة.

وأكد حسن، أن إهداء الزوج ملابس حريمي لزوجته في الكريسماس هو نوع من الاهتمام بها ويفرحها كثيرا ويمكن الاختيار من بين أشكال مختلفة، تكون أنيقة وملائمة وتكون لارتدائها في المنزل فقط، مثل الملابس على شكل 'بابا نويل' التي تُدخل الفرحة أيضًا على الزوجة.

الملابس المعروضة

واختتم أحمد مصطفى، أحد مواطني الإسكندرية، بأنه يقدم بوكيه من الورد المجفف إلى زوجته وتقوم بوضعه في إناء فضي مع زهور الكريسماس وقطع الثلج المجسمة وغزال بابا نويل ليبعث روح الكريسماس في المنزل ويكون ذكرى جميلة بين أفراد العائلة.

وأوضح مصطفى، أنه العام الماضي قدم لزوجته في الكريسماس هدية عبارة عن حقيبة مكياج صغيرة؛ لأنها مهتمة بتجميع أدوات المكياج بصفة مستمرة.

WhatsApp
Telegram