اعلان

طقس الشرقية اليوم.. الصغرى 6 درجات ولا فرص لسقوط أمطار

طقس الشرقية اليوم.. الصغرى 6 درجات ولا فرص لسقوط أمطار

الطقس
الطقس

تشهد محافظة الشرقية طقسا مائلا للبرودة نسبيا، بينما انكسرت الشبورة ويسود طقس غائم نسبيا مع ظهور جزئي لأشعة الشمس، ودرجة الحرارة الكبرى 19 بينما الصغرى 6 درجات، بينما وصلت سرعة الرياح 13 كم /الساعة، ولا توجد فرص لسقوط أمطار، فيما بلغت نسبة الرطوبة نحو 51%.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم السبت سيشهد استمرارا في انخفاض درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

شبورة مائية فى الصباح الباكر

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد