اعلان

إقبال هائل على هدايا الكريسماس بالبحيرة.. و«بابا نويل» بالزي الأبيض أحدث التقاليع (فيديو وصور)

إقبال على هدايا الكريسماس بالبحيرة
إقبال على هدايا الكريسماس بالبحيرة

مع بدء العد التنازلي للاحتفال بعيد الكريسماس ورأس السنة الجديدة، شهدت محلات بيع هدايا وزينة الكريسماس بمحافظة البحيرة رواجاً في حركة البيع والشراء مقارنة بحالة الإقبال على الشراء في العام الماضي، والتي تأثرت كثيرًا بسبب جائحة كورونا.

‏وزيّنت محلات هدايا وزينة الكريسماس أشكالًا جديدة هذا العام مختلفة عما هو معتاد كل عام، مثل 'بابا نويل' مرتديًا الزي الأبيض بدلًا من الزي الأحمر، وكذلك 'بابا نويل المتحرك'، و'غزالة' بديلة عن 'بابا نويل'، والتي جذبت الأنظار ولاقت رواجًا، وذلك رغم ارتفاع أسعارها.

 بيع هدايا الكريسماس

وأجرت 'أهل مصر' جولة بشوارع مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة لرصد أسعار أشجار الكريسماس وبابا نويل وأحدث تقاليع زينة الكريسماس هذا العام، وحالة الإقبال على الشراء.

‏قال أحمد الشربينى ‏صاحب محلات لبيع هدايا وزينة الكريسماس بدمنهور، إن هناك ارتفاعًا طفيفًا في أسعار زينة الكريسماس هذا العام مقارنة بأسعارها في العام الماضي، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك إقبالًا على الشراء من قِبل المواطنين.

 بيع هدايا الكريسماس

وأوضح الشربيني، أن أسعار بابا نويل تبدأ من 30 وحتى 1200 جنيه على حسب الحجم، وتبدأ أسعار شجرة الكريسماس من 25 جنيهًا، وتختلف أسعار الشجرة وفقًا للطول.

‏ولفت إلى أن الإقبال على شراء هدايا وزينة الكريسماس ورأس السنة لم يقتصر على الأقباط فقط وإنما أيضًا المسلمين الذين حرصوا على مشاركة الأقباط فرحتهم، لذلك أصبحت البيوت المصرية لا تخلو من شجرة الكريسماس.

 بيع هدايا الكريسماس

وقالت هند، صاحبة محلات لبيع هدايا رأس السنة بدمنهور، إن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في الأسعار مقارنة بالعام الماضي ولكن الإقبال هذا العام

على شراء الهدايا أكثر مقارنة بالإقبال في العام الماضي لأن الهدايا في متناول الجميع لاختلاف أحجامها وأشكالها من حيث الزينة'.

‏وأوضحت هند، أن هناك تشكيلة متنوعة من ديكورات الكريسماس وقطع الزينة والإضاءة ‏مقارنة بالعام الماضي؛ لأن أغلب الشغل يأتى لمصر استيرادًا من الخارج.

 بيع هدايا الكريسماس

وتابعت أن هناك أفكارًا جديدة هذا العام، حيث يقدم المحل هدايا جديدة هذا العام، مثل كتابة اسم أو وضع صورة الشخص على الهدية، أو ميداليات ومجات وصورا تعلَّق على الحوائط، ‏وتكون أسعار هذه الهدايا منخفضة حتى تناسب جميع الطبقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة