اعلان

شاب يذبح مسنه ويحاول قتل 4 من جيرانه في مشاجرة دامية بالإسكندرية

صورو تعدي
صورو تعدي

شهدت مساكن بشائر الخير بالإسكندرية مشاجرة بين سائق وجيرانه مما أدى إلى مصرع مسنة وإصابة 4 آخرين وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى طوارئ الميري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمود أبو عمره مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة كرموز بوقوع حادث إعتداء بمساكن بشائر الخير ٣ بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية ووجود متوفى ومصابين.

على الفور توجه ضباط قسم الشرطة رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين من الفحص أن المتهم ' محمد .ع. أ ' وشهرته حمو ٤٥ سنة سائق مقيم فى البلوك ٢٥ بمساكن بشائر الخير ويسكن فى الطابق الخامس وقام بالإعتداء على جيرانه بالطابق السادس، ما أدى لمقتل سعدية محمد ٦٥ سنة ربة منزل وإصابة أبنائها عزة مرسى ٣٦ سنة وأميرة مرسى ٣٢ سنة و سيد مرسى ٢٤ سنة .

ثم اعتدى على ربة منزل بالشقة المواجهة تدعى حنان محمود ٤٠ سنة ألقى القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة التى تجرى بإشراف المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية أن المتهم

منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده وأفادت التحريات المبدئية أن المتهم سبق علاجه نفسيا .

وعلى الفور أمر المحامى العام بسرعة إحضار إجراء تحريات المباحث حول الواقعة و إحضار التقارير الطبية للمصابين والتحفظ على السلاح المستخدم بالحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً