اعلان

الحبس 6 أشهر لراقصة صاحبة ملهى ليلي لترويجها الحشيش على زبائنها بالإسكندرية

صورة ملهي ليلي
صورة ملهي ليلي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالحبس 6 أشهر للمتهمة ' س.ال .م' راقصة وصاحبة ملهى ليلي لاتهامهم بحيازة مخدر الحشيش.

وترأس المحكمة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي والمستشار عبد السلام نبية وسكرتير الجنايات إيهاب عبد البديع.

راقصة تروج الحشيش على زبائنها في ملهي ليلي

كانت البداية في القضية المقيدة برقم 22642 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الرمل أول عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطار من ضباط قسم شرطة الرمل أول، بضبط المتهمة عقب متابعة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا وبحوزتها مخدر الحشيش داخل الملهي دائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول بناء علي متابعة تفعيل الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا وبلاغ من المواطنين بقيام الملهي الليلي بإصدار اصوات موسيقي بشكل عالي في أوقات متأخرة من الليل قامت قوة أمنية من قسم شرطة الرمل أول وعقب دخول وخروج الأشخاص في تمام الساعة السادسة صباحا تم التوجه إلى الملهى وضبط المتهمة 'س.ال.م' صاحبة الملهي، وقدمت رخص للمكان منتهية فتم اصطحابها إلى ديوان القسم وعقب دخولها إلى القسم قامت بإخراج لفافة بلاستيكية من بين ملابسها وطلبت دخول دورة المياة في محاولة للتخلص من اللفافة فتم ضبطها، وتبين أنها قطع لمخدر الحشيش وتحرر محضر بالواقعة.

صورة ملهي ليلي

وبمواجهتها أقرت بحيازة مخدر الحشيش لترويجها علي زبائنها رواد الملهي وبعرضها علي النيابة قررت إحالتها الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمه .

WhatsApp
Telegram