اعلان

إزالة 24 حالة تعدي على حرم السكة الحديد بسيدي سالم في كفر الشيخ

إزالة ٢٤ حالة تعدى على حرم السكة الحديد فى حملة مكبرة بمدينة سيدى سالم
إزالة ٢٤ حالة تعدى على حرم السكة الحديد فى حملة مكبرة بمدينة سيدى سالم

شهدت مدينة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ حملة لإزالة التعديات على حرم السكة الحديد بقرية القصابى، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بضرورة التصدي بكل حزم للتعدى على أملاك الدولة وعلى الشوارع.

تابع شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم التصدي بكل حزم للتعدى على السكة الحديد بقرية القصابى، حيث أسفرت الحملة عن إزالة عدد ٢٤ حالة تعدى على حرم السكة الحديد بالقرية.

وكان ذلك بحضور رأفت عابد يوسف، نائب رئيس المركز والمدينة، عادل عطيان، مسؤول الإزالات بالمركز والمدينة، سمير شعبان، رئيس قرية القصابى والقوة المرافقة من رجال الشرطة ومسؤول جهة الولاية.

وفى سياق متصل تابع رئيس ومركز ومدينة سيدى سالم المرور على المصالح الحكومية والوحدات الصحية بقرية التفتيش، وذلك تنفيذا لتكليفات محافظ كفر الشيخ بضرورة متابعة المصالح الحكومية والوحدات الصحية ومدى كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتم المرور على الوحدة الصحية بقرية أبو العزائم التابعة للوحدة المحلية بقرية التفتيش وانتظام العمل بها والوقوف على مدى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلالها، وكان ذلك بحضور عبد المنعم نشوان، رئيس القرية.

WhatsApp
Telegram