المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

غرق 6 صيادين وإنقاذ 3 آخرين في تصادم مركبي صيد بـ كفر الشيخ

أهل مصر
مركب غارق. أرشيفية
مركب غارق. أرشيفية

شهدت إحدى مناطق "حجر أبو الروس" بين محافظتي بورسعيد ودمياط، اليوم، حادث اصطدام بين مركبي صيد أحدهما من مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، الأمر الذي أسفر عن غرق المركب الذي من برج البرلس، وتم إنقاذ 3 صيادين، بينما لا يزال 6 من بينهم مالك المركب الغارق، في عداد المفقودين.

مركب غارق. أرشيفية

كان محمد شرابي، شيخ الصيادين بمدينة برج البرلس فى محافظة كفر الشيخ، أعلن عن وقوع حادث تصادم بين مركبي صيد أحدهما من مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ واسمه "سيدنا الحسين"، أما المركب الآخر فهو من محافظة دمياط واسمه "سيف الإسلام"، ما أسفر عن غرق المركب الذي ينتمي لمدينة برج البرلس، والذي كان على متنه 9 صيادين من أبناء المدينة، موضحا أنه تم إنقاذ 3 صيادين، بينما لا يزال هناك 6 آخرين مفقودين.

وأوضح "شرابي"، في تصريحات صحفية أن الصيادين الذين تم إنقاذهم جاءت أسماؤهم كالتالي: "عمر شعبان عبد ربه البيطاني، علي حسن الجمال، وهو شقيق مالك المركب الغارق، وابنه حسن علي حسن الجمال"، بينما لا زال هناك 6 آخرين مفقودين وهم مالك المركب الغارق، وأبنائه الثلاثة، وصيادين إثنين آخرين، وهم جميعا من مدينة برج البرلس.

وأكد نقيب صيادي البرلس أن ذلك الحادث قد وقع بين محافظتي بورسعيد ودمياط، وذلك في منطقة قرب حجر أبو الروس في نقطة إحداثية 3142574 علي 3206957، موضحا أن هذه الإحداثية هى لموقع حادث التصادم بين المركبين بحريا علي Gps.

وناشد "شرابي" اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وكلا من محافظي دمياط، بورسعيد، بإرسال فرق للبحث عن الصيادين الستة المفقودين ليطمئن ذويهم عليهم.

عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الأحد.. استقرار بعد زيادة طفيفة