اعلان

ملفوفة في بطانية .. العثور علي جثة طفلة بها آثار تعذيب شرق الإسكندرية

صورة جثة
صورة جثة

عثرت الأجهزة الأمنية بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية اليوم الخميس على جثة طفلة مجهولة بنطاق دائرة شرق الاسكندرية.

العثور علي جثة طفلة ملفوفه ببطانية بها تعذيب

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية،إخطارا من مامور قسم الرمل ثان يفيد بعثور الأهالى على جثة طفلة مجهولة،أعلى كوبرى المشاه بعزبة المهاجرين دائرة القسم.

على الفور أنتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف الى موقع البلاغ.تبين من الفحص العثور على جثة طفلة ترتدى كامل ملابسها و ملفوفة فى بطانية ملونة مربوطه بالحبال .

تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبإحالته الى النيابة العامة برئاسة المستشار محمود عوف المحامى العام لنيابات المنتزة بالاسكندرية ووجه بإنتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع البلاغ ومناظرة جثة الطفلة.

تبين من معاينة النيابة،أن الجثة لطفلة فى العقد الأول من العمر حوالى ٧ سنوات تقريبا،ترتدى كامل ملابسها عبارة عن بنطلون جينز و'سويت شيرت' أبيض اللون عليه رسومات وكتابة باللغة الانحليزية. وبمناظرتها وجد بها أثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه والرقبة،فضلا عن أثار قيد باليدين.

وأمرت النيابة بسرعة التحريات وتقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة ،وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث مع استمرار فريق البحث لكشف الجناة .

WhatsApp
Telegram